• http://3athary.blogspot.com
كبسولات الدكتور مينغ للتنحيف
اشخاص شاهدوا الموضوع



كبسولات الشاي الاخضر من دكتور منج
و
و شاي دكتور منج

المنتجين اصليين100% لإنقاص الوزن والتخــــسيس
بطريقة طبيعية صحية آمنة ومضـــمونة بدون مضاعفات الأدوية الكيماوية 
وداعـاً للسمنة والوزن الزائد والكوليسترول وداعاً للمعاناة مع الريجيم ..
و اهلا بالطبيعه و الآمان 


اولا


الكبسولات عبارة عن خلاصة الشاي الاخضر فكل كبسوله تشاوي 10 اكياس من الشاي الاخضرتقوم الأعشاب بتقليل الشهية وتنظيم الهضم ، وإمتلاء الأمعاء والإحساس
بالشبع وعند دخولها الى المعدة ستقوم المعدة بإرسالها إلى جميع الجسم 
وخصوصاً المناطق التي يكثر الشحم فيها مثل منطقة البطن والأرداف
وهناك تأخذ الخلطة مفعولها بحرق الشحوم وستجدين أن جسمكِ
يبدأ بالتغيير وستنحفين بطريقة طبيعية صحية سليمة بإذن الله 

وهي فعالة في حرق الشحوم بحيث إنكِ خلال إسبوع من أخذها ستجدين وزنك
ينقص من كيلوين الى 3 كيلو إسبوعياً أي مايعادل 8 إلى12 كيلو في الشهر 
وتختلف النتيجة من جسم لآخر بإختلاف درجة تقبل الجسم للتنحيف 
فالبعض ينحفون 8 كيلو والبعض اللآخر 12كيلو في الشهر 

كبسولات الدكتور مينغ هي أنجح وسيلة لتخفيف الوزن في غضون أسابيع قليلة. 
تناول وتمتع بفوائد الشاى الصيني للدكتور مينغ وقد تم تصنيعها في امريكا من
أعلى معايير الجودة وقد تم تحصيد أعشاب الشاي بعناية 
لتعطيك أفضل النتائج


هذا المنتج لا يحتوي على المواد الكيميائية ، والنكهات الاصطناعية أو المواد الحافظة
وصحي100%! ويتم ذلك مع الأعشاب الغريبة التي سوف تستفيد منها أنت 
مع كبسولات الصيني الدكتور مينغ ، سوف يقلل الحجم بطريقة سريعة


سترى نتائج مذهلة في الأسبوعين الأولين !
كبسولات الدكتور منيغ الصيني ، سوف تساعدك على التخلص من الدهون غير المرغوب فيها وتنقية الجسم من السموم. سوف تحصل على جسم ضئيل الذي 
أردت دائما بطريقة سريعة وصحية.

طريقة الاستعمال:




تحتوي العلبه على 60 كبسوله ممكن تكفي لشهرين
اذا خدتون كبسوله وحده فاليوم
وعادي تقدرون تاخدون كبسولتين لنتايج اسرع 
بعد وجبة الافطار 
و الافطار خفيف مثال 
توست جبن سليس كوفي مع سكر قليل الدسم 
و يفضل ممارسه الرياضه او المشي الخفيف لكي تضمني عدم ترهل الجسم بعد نزول الوزن لا يصلح لاقل من 18 سنه و لا للحامل و للامراض المزمنه


آراء:

  1. اختي كيف اطلبها منك

    ردحذف
  2. كيف احصل عليهافي الجزائر

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. هل يصلح لمرضى الغدة الدرقية وماذا يفعل

    ردحذف
  7. من فضللكم الىرد بسرعة

    ردحذف
  8. ياناس احذركم من هاد الكبسولات دكتور مينغ كنت اشربها من اجل النحافة لكن سببت ليا اضطرابات النوم و قلق انا اعاني ماعدت اقدر نام مثل البشر بسببها كنت اظل صاحية ليل و نهار و اقدر روح الجامعة و رسبت في الدراسة و صار مخي جامد ماافهم شي صرت حدا ثاني والله هذه السنة الرابعة من المعاناة و انا احاول تحسين حالي بشرب نعناع و بابونج لازالة هادا الاضطراب ياناس بدي موت بدي ابكي و انا صرت اتعاطى الكثير من الأدوية لكي انام و صرت اصحى بسرعة حتى لو فاتت عليا نملة و نومي صار صعيب لازم هدوء كبير و ضوء طافي و صرت خرا في نومي يارب شو هاي مصيبة انا ندمانة مع العلم لم انحف ابدا و شفت انو فيه مادة محظورة عالميا و لم يتم الأدباء بها في الوصفة

    ردحذف
  9. أختي انا من المغرب إلى بغيتهوم من وين نطلبهوم وكم أمين ممكن رد

    ردحذف
  10. كم تمن نتاعو وكيف يوصلني

    ردحذف
  11. Tout ça c est du n importe quoi ya pas comme le régime et si vous pouvez avec un peux de sport et surtout un repas très très léger le soir c est tres important je fais ça tout le temp et suis très bien

    ردحذف
  12. سلام انا من المغرب و بغيتو اختي شحال تمنو وكيفاش نتواصل معاكو

    ردحذف
  13. كم السعر كم كيلو بنزل بالشهر

    ردحذف
  14. هل هو مضمون هل له آثار جانبية هل هو مرخص من قبل الغذاء والدواء

    ردحذف
  15. والله هادي الكبسولات جد فعالة وما عندها اي أضرار جانبية انا كنت اشرب حبتين قبل الفطور اضل طول اليوم شبعانة وكنت انحف كيلو كل ثلاث ايام

    ردحذف
  16. ياخوتي قولولي وين نلقاه عند الصيدليات انا تعبت من السمنه والبطن وسببتلي انهيار عصبي من السمنه عملت كلشي من الحبوب ولا نتيجه انصحوني علا هاد الكبسولات

    ردحذف
  17. كيف احصل عليها للعلم انا بماليزيا؟؟

    ردحذف
  18. نحوس عليه وين نلقاه

    ردحذف
  19. فين نقدر لقاه عفاك ضروري

    ردحذف
  20. وين نلقاه انا من الجزاىر

    ردحذف
  21. هذا الدواء بحثت عليه كتير مرهوش متوفر عندنا

    ردحذف
  22. تجدونه بالصيدليات انا من الجزاير والله مليح جربته انا و صحباتي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة

متجر عذاري 3athary © 2014 | تطوير medad

اتصل بنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.